الثلاثاء، 27 فبراير 2018

مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية


يسعدنا تواجدكم معنا نحن مراكز صيانة وستنجهاوس العالمية يسرنا ان نقوم بخدمتكم على مدار الساعه بـمركز صيانة وستنجهاوس نقوم بصيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات وستنجهاوس وصيانة ديب فريز وستنجهاوس وصيانة ثلاجات وستنجهاوس وصيانة سخانات وستنجهاوس وصيانة بوتاجازات وستنجهاوس وكافة منتجات الشركة وذلك على مدار الساعه اخى الكريم نحن فى توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد من شركة وستنجهاوس العريقة نعمل من اجلك انت واسرتك حتى تسعدوا باستخدام منتجات شركة وستنجهاوس العالمية وتسعدوا بصيانة الديب فريزر وصيانة غسالات وستنجهاوس الجيزة وصيانة ثلاجات وستنجهاوس الاسكندرية وارقام صيانة بوتاجازات وستنجهاوس و نوفر لك ولاسرتك قطع غيار من الشركة الام وبخصم يصل الى 50 % من الثمن الاساسى مع مرعاه تبديل قطعه الغيار فى اى وقت فقط اتصل بنا على رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن
ايضا نمتلك من الكوادر المدربة ما يجعلنا الافضل لصيانة اجهزة وستنجهاوس العالمية هذا بالاضافة الى اننا نمتلك خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم حيث تستقبل المكالمة من العميل وتقوم برفع الشكوى الى القسم المختص بمركز صيانة وستنجهاوس وبعد الانتهاء من عمال الصيانة تقوم بالاطمئنان على مدى رضى العميل بالخدمة لان غايتنا هو اسعاد عملاء صيانة وستنجهاوس .
فنحن هنا في مركز توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية سوف نقوم بأعمال تصليح وصيانة غسالات وستنجهاوس و صيانة ثلاجات وستنجهاوس و صيانة بوتاجازات وستنجهاوس بأعلى جودة خدمة وذلك علي مدار كل ايام الاسبوع ونوفر لكم رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن الرسمى للاتصال عليه وتبليغ الشكوى اتصلوا الان بدون تردد 01285574566 - 01092366244


وهذه بعض النصائح لعملائنا الكرام اينما كانوا
كيف تحافظ على ثلاجتك ال جى:
·         لاتستخدم اي وصلات كهربائية (مشترك كهربائي) بين الجهاز والمقبس الحائطي.
·         يرجي مراجعة تاريخ الصلاحية و عدد مرات التخزين للمؤكلات المحفوظة وهو شيء مهم جدا من صيانة ثلاجات وستنجهاوس وذلك لسلامة الاسرة.
·         لايوجد اي دواع لفصل الثلاجة من التيار الكهربي الا في حالة الغياب لاكثر من شهر هنا ينصح توكيل صيانة وستنجهاوس بأنه يجب فصل الثلاجة عن التيار و تفريغها من المؤكولات و تنظيفها و تجفيفها جيدا.
·         يفضل وجود مبرد مياة للاطفال حتي لايتم فتح ابواب الثلاجة في اوقات قريبة للمحافظة علي درجة التبريد في الثلاجة و الاداء الجيد المستمر.
·         يفضل الاتصال المباشر علي رقم صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية في حال وجود مظاهر لعطل وبدايات الاعطال حتي نتمكن من تقليل التكلفة و عدم تفاقم الاعطال.
تحري الاعطال البسيطة و علاجها
·         ثلاجة وستنجهاوس لاتعمل و الكابل الكهربي موصل.
·         يجب المعرفة والتفريق بين الثلاجة لاتعمل واللمبة الداخلية مطفئة, والثلاجة لاتعمل و اللمبة الداخلية شغالة.
·         فالحالة الاولي غالبا ماتكون بسبب خارجي و عادة مايكون هناك خلل بالمقبس الكهربي اما في الحالة الثانية عادة.
·         مايكون هناك عطل فعلي بالثلاجة و لكن دعونا اولا نتحقق من مفتاح،
درجات الحرارة ( الثرموستات )هل هو في وضعية،
(of) او ضعية (on)
·         ان كان المؤشر في وضعية التشغيل و الثلاجة لا تعمل يجب الاتصال علي رقم خدمة عملاء وستنجهاوس علي الفور .
·         تحديد ميعاد الاصلاح في خلال اربعة و عشرون ساعة بحد اقصي علي ارقام وستنجهاوس العربي المختصرة ،و عدم فتح باب الفريزر او الكابينة، للحافظ علي ماتبقي من التبريد والتجميد صيانه ثلاجات وستنجهاوس او نقل المؤكولات في ثلاجة اخري.
·         ثلاجة وستنجهاوس تكون ثلج وتسبب ذلك في سدد فتحات الفريزر و بالتالي ضعف التبريد في الكابينة.
·         اولا يجب فصل الجهاز مدة لاتقل عن 24 ساعة.
·         التحقق من خرطوم تصريف المياة المذابة من الفريزر صيانة وستنجهاوس العربي بتقول انه موجود خلف الثلاجة او الديب فريزر.
·         حل خرطوم الصرف بحرص و تنظيفة حيدا و التحقق من ميل الجهاز بنسبة بسيطة.
للخلف صيانة ثلاجات وستنجهاوس ،و ذلك لسهولة تصريف المياة المذابة ،و في حالة تكرار العطل فذلك يؤكد حتمية الاتصال بمركز الخدمة و الدعم الفني من صيانة وستنجهاوس العربي المعتمد علي الرقم المجاني او الخطوط الارضية.

·         بعض المؤكولات لاتتجمد جيدا بالفريزر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق