السبت، 5 أكتوبر 2019

كيفية الاستثمار في الخليج


تعتبر الاستثمارات في الخليج من الاستثمارات التي تحتاج منا مجهودات لكي يتم الوصول بها إلى أعلى المراتب وتحقيق الأهداف والغاية من هذا الاستثمارات ويجب على المستثمرين التمسك باستراتيجيات ثابتة وبسيطة على قدر الإمكان. 

حيث التمسك باستراتيجية لفترة طويلة يجعلك تحتفظ بقاعدة منتظمة فترة من الزمن حيث هذا ما يخبرنا عنة الخبراء الاقتصاديين مثل (ديفيد فوتريل) وغيرة من الخبراء الاقتصاديين ولكن الاصعب إزاء هذه الاستثمارات هو المستقبل نعم المستقبل. 

وماذا يحمل معه من وقائع غير محتملة الحدوث ولا يمكن الاعتماد على أيدلوجية آمنة على الاطلاق ولكن التفكير بشكل مستمر في ايدلوجات مختلفة على مرور الوقت حتى تستطيع أن تواجه بها هذا التغيرات المفاجئة. 

حيث يمكنك مع الوقت اكتساب الخبرة من وراء هذه الايدلوجات التي تدفعك نحو الطريق التي تعرف فيه عالم المال والأسهم فأنه من الممكن أن تكون قد وظفت أموالك في وقت سابق وتكون المشكلة بالنسبة لمعظم المستثمرين. 

هو الخوف من استثمار نسبة عالية من أموالهم ولكن ليست بالضرورة أن الأشياء السيئة هي التي تحدث لنا ولكن يمكن أن تكون بداية طيبة لنا، حيث أن الأسهم تتجه إلى توليد الأموال من خلال هذه الاستثمارات. 

أسهم المدى الطويل 

ولكن على المدى الطويل حيث يقول بودي: بدلا من التركيز على وقت استثمارات الأسهم في السوق يجب التركيز على خوض السوق في حالة امتلاك ما يكفي من الدخل والأصول الثابتة في ظل اختلاف الظروف. 

حيث يعتقد الكثير منا أن الأسهم طويلة المدى تكون أكثرا خطرا حيث أنها تتعرض للاضطراب وعدم الثبات ولكنها 

غير ذلك حيث أنها تعود على الاستثمار بعوائد مجزية ولكن في نفس الوقت الخسائر ممكنة. 

ولو قررت أنك ستتعايش مع مخاطر الأسهم فإن ذلك يصبح حافزا للادخار والعمل أكبر وقت من الساعات وهذا يمنحنك فهم وخبر أكثر في مجال الاستثمارات. 

كما أنه عند الاستثمار باسهم ضئيلة على فترات ففي اوقات الارتفاع يصيبك الربح في الأيام الطيبة وتتردى أسهمك في الأيام السيئة الهبوط حيث في دراسة متميزة أن الأسهم التي اخذت شكل القمة في فترة ما بين ٣الى ١٢ شهرًا يظل بالفعل أدائها جيد خلال الثلاثة أشهر أو الاثني عشر شهرًا بينما تظل الأسهم المتعثرة في الهبوط بتلك الفترة؟ 

لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك. 

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن : 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق