الثلاثاء، 14 مايو 2019

كيفية تأسيس شركة في دبي



كيفية تأسيس شركة في دبي




هل تشعر أنه حان الوقت لكي تقوم بمشروعك الخاص وتحقق طموحك في إدارة العمل الذي تبرع به، الآن يمكنك أن تخطو أولى خطواتك بكل ثبات عن طريق تأسيس شركة في دبي تمكنك من مزاولة أي نشاط تجاري أو صناعي أو مهني بكل يسر وسهولة. نحن في اتقان نقوم بتذليل جميع الصعاب المحتملة وتمكينك من الإطلاع على كيفية تاسيس شركة في دبي ومساعدتك في ذلك بأقل وقت وجهد ممكنين.

من أجل الوصول إلى كيفية تأسيس شركة في دبي فإنه يتوجب عليك القيام بمجموعة من الخطوات الضرورية التي تستلزمها دائرة التنمية الإقتصادية، والجهات الأخرى المعنية لتسجيل المنشأة بشكل رسمي. كبداية لأي مشروع يتوجب عليك تحديد نوع النشاط الذي تود مزاولته وهذا بدوره سيحدد الأطراف المرتبطين بالنشاط والأشكال القانونية المسموح بها.

تعد دائرة التنمية الاقتصادية في دبي الجهة الوحيدة المنفردة بتسجيل المنشآت والشركات داخل دبي، ولكن إذا رغبت بأن تأسس شركتك في المنطقة الحرة، فهناك عدد كبير من المناطق الحرة في الإمارات ويقع معظمها في دبي على وجه التحديد، وسواء وقع اختيارك على تأسيس شركة في دبي أو أحد المناطق الحرة فإن كلى الجهتان توفران مزايا مختلفة لأصحاب المنشآت الاقتصادية وفقاً لنوع المنشأة الاقتصادية وأنشطتها.

سيقوم فريق العمل لدينا بتقديم كافة أوجه الدعم لك من خلال إطلاعك وتوضيح كيفية تأسيس شركة في دبي وإستعراض جميع خطوات تأسيس الشركة إبتداءً من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الإقتصادية والضرورية لدعم إخيارك للمشروع المناسب ومن ثم اختيار الإسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولاً إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تأسيس الشركة في دبي.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود تأسيسها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال في دبي في أقل وقت ممكن.

ترتبط المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال إرتباطاً وثيقاً بنوع النشاط أو الأنشطة التي تود مزاولتها باللإضافة إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة حكومية أو اتحادية ولكن حكومة دبي تضمن على الدوام لجميع المستثمرين تقديم خدمات وتسهيلات لا مثيل لها من أجل جعل دبي الوجهة المثلى لتأسيس الأعمال التجارية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق