الخميس، 16 مايو 2019

شركة الصفرات تنظيف بالرياض



شركة الصفرات تنظيف بالرياض



إن النظافة تقلل فرص تكاثر الكائنات الضارة المختلفة ، و التي تسبب ضرر كبير على صحتك وسلامة أسرتك ، لذا تحرص افضل شركة تنظيف بالرياض ، و هي شركة الأول للخدمات المنزلية الشاملة ، على مراعاة تحقيق درجة التنظيف المثلى في كافة خدمات التنظيف التي تقدمها ، سواء بالمنازل أو الشقق أو الأماكن التجارية و المكتبية و الإدارية و غير ذلك .

لماذا تشتهر الاول بانها افضل شركة تنظيف بالرياض ؟

لماذا تشتهر الاول بانها افضل شركة تنظيف بالرياض ؟

جلي السيراميك بالرياض

تنظيف منازل بالرياض

تنظيف خزانات المياه بالرياض

تنظيف سجاد و موكيت بالرياض

تنظيف كنب ومجالس بالرياض

تنظيف الشقق الجديدة بالرياض

نصائح منزلية هامة من احسن شركة تنظيف بالرياض :

نقدم لك أرخص أسعار خدمات التنظيف بالرياض ، لأن هدفنا الفعلي هو توفير بيت نظيف للعميل الكريم .

نستخدم أقوى المنظفات و المواد المطهرة العالمية ، و الملمعات الأصلية لكل جزء من المنزل .

نقدم أفضل خدمة جلى سيراميك بالرياض ، بأحدث أجهزة جلى السيراميك والأرضيات عن طريق حبيبات الكريستال المتطورة ، التى تقوم بإزالة طبقة خارجية رقيقة السُمك من الأرضيات تنظيفها .

نلتزم بأخلاقيات الضمير المهني و إتقان العمل ، فتميزنا باننا افضل شركة تنظيف بالرياض .

الدقة في المواعيد هي أكبر مميزاتنا ، لأن أغلب العملاء في معاناة دائمة مع شركات التنظيف بالرياض لهذا السبب وحده ، واحترام المواعيد يدل على احترام العميل نفسه ، و نحن نسعى دائمًا بفضل الله إلى حسن معاملة أهلنا الكرام بالرياض .

تقدم الاول افضل شركة نظافة بالرياض عدة خدمات تنظيف منها :

جلي السيراميك بالرياض

أكثر الأماكن عرضة للبقع والاتربة هى الأرضيات ، خاصة مع كثرة الاستعمال ، و مع قدم الشقق تكثر البقع في الأرضيات ، و يبهت لون البلاط ، و يحتاج إلى القيام بمهام الجلي و التلميع ، و ذلك لإزالة البقع و الطبقة السطحية الرقيقة المتسخة ، مع إصلاح أى كسور أو ثقوب بالأرضيات حتى يتم توفير التكاليف في حال تم تركيب سيراميك جديد كمثال .

نستخدم أفضل ماكينات جلي البلاط والسيراميك والرخام الحديثة بجميع أنواعها ، و بأفضل نتيجة و باعلى جودة ممكنة ، عبر إزالة طبقة دقيقة من السطح الخارجي للبلاط أو البورسلين أو السيراميك ، فيعود كالجديد في الحال .

إن منزلك هو مكان الطمأنينة السكن و الراحة ، فلا ينبغي أن يكون فيه ما يعكر صفوك ، و الاول ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض تحقق هذا الحلم لكل عائلة ، مع خدمات التنظيف الداخلية و الخارجية للمنازل و الفلل ، و كذلك الشقق و المكاتب ، باستعمال الأدوات و المنظفات القوية ، مع ضمان عدم حدوث ضرر على صحتك أو صحة أولادك بسبب المواد المستخدمة في التنظيف .

نقوم في الاول افضل شركة تنظيف بالرياض بتنظيف جميع غرف و اجزاء ومكونات المنزل لضمان اقصي نظافة ، فتقوم بمسح وتنظيف الحوائط للحمامات والمطابخ وكافة عناصرهم ، وتنظيف النوافذ والابواب ، ومسح وتلميع الأرضيات و الزجاج ، بالاضافة الى تنظيف الكنب و الأثاث والستائر بأفضل اجهزة البخار لتحظى بأفضل مستوى من خدمات التنظيف في الرياض .

واجهات المنازل والفلل سواء الزجاج أو الحجر أو الرخام ، تحتاج إلى نظافة دورية ، لأنها عرضة للأتربة و الغبار ، بسبب عوامل الجو المختلفة كالرياح المحملة بالأتربة و السيول ، نستخدم أفضل أدوات تنظيف واجهات الحجر و واجهات الزجاج المتخصصة التى تعيد واجهة منزلك كالجديدة و أفضل ، عن طريق أجهزة الضغط القوية و الماسحات و مواد التنظيف .

تنظيف خزانات المياه بالرياض

تحتاج الخزانات لاهتمام خاص و نظافة دورية و مستمرة ، و ذلك لأهميتها البالغة وتأثيرها المباشر على صحة الأسرة ، لأن الماء الملوث يسبب امراض الكلى وامراض النزلات المعوية والإسهال ، يتم تنظيف الخزانات على مراحل متعددة ومتتالية تضمن بها الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض اقصي نظافة خزانات المياه وماء نظيف وصحى لجميع أفراد الأسرة .

مراحل تنظيف خزانات مياه الشرب بالرياض :

يتم تصريف المياه بداخل الخزان .

يدخل العامل الى داخل الخزان ويبدأ في تنظيف قاع وجدران الخزان بالفرشاة الخشنة والمنظفات القوية .

يشطف الخزان عدة مرات للتخلص من جميع الاتربة العالقة بقاع الخزان .

يتم تطهير وتعقيم الخزان .

يتم فحص الخزان قبل اعادة ملئه بالماء وذلك لضمان سلامة الوصلات وعدم وجود اى تسرب به .



نعمل في الأول للخدمات المنزلية افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض ، على تنظيف و تعقيم كل أنواع الخزانات المنفصلة والبلاستيكية والارضية والفولاذية والخزانات العلوية بواسطة عمالة خبيرة في هذا المجال .

نوفر خصومات عند التعاقد معنا لفترات طويلة ، كما ينصح بتنظيف الخزان كل 3 أشهر على الأقل لحماية الأسرة من الماء الملوث.

تنظيف سجاد و موكيت بالرياض

السجاد و الموكيت و الستائر تعد من القطع الأساسية لدى كل بيت ، و تحتاج إلى عناية و اهتمام كامل من تنظيف و إزالة البقع دوريًا ، حتى يبدو منزلك بمظهر ذو رونق أمام ضيوفك و في المناسبات الهامة لديك ، فيجب أن تتم الاستعانة بأفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض لتتولى مهام غسيل و تنظيف وتعطير السجاد و الموكيت ، بالإضافة إلى تنظيف الستائر .

نتسم بالقدرة على إزالة أصعب البقع و أكثرها عنادًا ، باستخدام منظفات تتناسب مع نوعية نسيج السجاد و الموكيت و الستائر ، و نتميز باستخدام أجهزة البخار النفاث للحفاظ على السجاد من التلف أو البقع .

و يكثر استعمال الموكيت كذلك في كافة أرجاء المنازل ، و خاصة في غرف الأطفال ، حيث تتعدد قطع الموكيت التي تحتوي على تصميمات خاصة بالأطفال الصغار ، ذات ألوان زاهية و مظهر مرح ، و هذا النوع من الموكيت يعرف عنه أن قد تصيبه بقع عنيدة ، يصعب على سيدة المنزل تنظيفها أو إزالتها ، لذا يحبذ الاستعانة في تلك الحالة بالمتخصصين لدى افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض ، للحصول على النظافة التامة و تعطير السجاد .

كذلك نهتم بتنظيف كل خامات و أنواع الستائر دون الاحتياج إلى القيام بفكها وإعادة تركيبها ثانية .



وتنصح الأول بضرورة تعريض السجاد والموكيت للهواء والشمس كل فترة لضمان تخلصه من الرطوبة والاتربة حتى لا تنمو فيه حشرات العثة او البق ، فالشمس مطهر طبيعي للمفروشات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق